Monday 8 January 2018

خيارات استراتيجيات الأمازون


5 استراتيجيات رائعة جيف بيزوس تستخدم لبناء الامبراطورية الامازون مشروع الغزال. هذا ما دعا الأمازون مبادرتها إلى كاجول الناشرين الكتاب في منحهم صفقات أفضل. وفقا ل T نيويوركر. وقال الرئيس التنفيذي جيف بيزوس أن الأمازون يجب أن تقترب هذه الناشرين الصغيرة الطريقة التي الفهد متابعة غزال مريضة. الفهد يمكن أن السباق 70 ميلا في الساعة، وتسريع أسرع من فيراري انزو. شركة بيزوس يتحرك في مقطع مماثل. نما الأمازون بسرعة فائقة على مدى العقد الماضي وجلب ما يقرب من 75 مليار دولار في العام الماضي، وذلك بفضل أسلوب غير تقليدية، داريساي لا يرحم من الرئيس التنفيذي لها. وهنا خمس استراتيجيات التي بيزوس تستخدم لبناء الامبراطورية الامازون. 1. كن مثل عراب: جعلها عرضا لا يمكن أن ترفض. في عام 2004، وضعت الأمازون مشاهدها على انه ميلفيل البيت. وكان ناشر بوتيك الخيال الخطير وغير الروحي مقرها في بروكلين، N. Y. مجرد شركة الوليدة عندما حصلت الأمور متوترة مع الأمازون. المالك المشارك دنيس جونسون يذكر الموزع الذي يدعوه ووصف المفاوضات مع الأمازون مثل العشاء مع العراب. كما ذكرت النيويوركر. أراد الأمازون دفع دون الحاجة إلى الكشف عن عدد الكتب ميلفيل البيت تم بيعها على الموقع. كان جونسون ينتقد السياسة وشارك مخاوفه مع مجلة أدبية مجلة الناشرين الأسبوعية. يوم فتر أنها نشرت قصة على جونسون، زر الشراء على صفحات ميلفيل منازل الأمازون اختفت فجأة. لذلك جونسون، ووس منذ المدونات من الحرب الأمازون على الكتب. قررت أن المهر يصل. دفعت الرشوة، كما يقول، وظهرت الكتب مرة أخرى. 2. لا تتخلى عن المعلومات ما لم تكن ضرورية للغاية. الأمازون لم تخبر ملفيل هاوس كم من كتبها تم بيعها على الموقع. يبقى الأمازون أيضا أمي على مبيعات أوقد ولن أقول كم من الموظفين لديها في سياتل. وعلاوة على ذلك، الكلمة حيث يعمل فريق أوقد في مقر سياتل يسمى منطقة 51، لأنك غير قادر على تعيين قدم هناك إلا إذا كنت تشارك مباشرة مع المنتج. بيزوس، على ما يبدو، يحب تقديم المعلومات - وخلق أمازونس السرد - في طريقته الخاصة، مثل رسائله وضعت بعناية المساهمين. 3. حافظ على فرق صغيرة بما فيه الكفاية أن الأعضاء يمكن أن تتغذى مع اثنين من البيتزا. بيزوس تشتهر بين المهووسين إدارة له اثنين من حكم البيتزا. لا ينبغي أن يكون فريق أكبر من يمكن أن تتغذى مع اثنين من البيتزا الكبيرة. وهذا يعني أن فرق العمل تقتصر على خمسة إلى سبعة أشخاص فقط، مما يسمح للفرق لاختبار أفكارهم دون الكثير من المتفرجين، الذي يحرس ضد غروثينك - واحدة من بيزوس الحيوانات الأليفة بيفس. وقد أدت هذه الفرق الصغيرة إلى ابتكارات كبيرة، مثل صفقات صندوق الذهب. وهو الترويج الشعبي الذي أعطى العملاء صفقات محدودة الوقت. 4. التوقف عن الحديث كثيرا. في معتكف خارج الموقع في أوائل 2000s، كلمة كان يجري حول تلك المجموعات تحتاج إلى التواصل أكثر. بيزوس حصلت على ما يصل وقال. لا، التواصل رهيبة كيف يمكن أن نتحدث كثيرا عن مشكلة إن التواصل عبر الفريق يحد من استقلالية الفريق ويؤدي إلى موافقة الناس أكثر من اللازم، كما قدر، الذي يقف في مواجهة الصراع الإبداعي الذي يعرف ثقافة الأمازون. 5. الحصول على الخصومة. الناس الذين يقومون بعمل جيد في الأمازون هم في كثير من الأحيان أولئك الذين يزدهرون في جو خصوم مع الاحتكاك المستمر تقريبا، يكتب براد ستون، مؤلف "مخزن كل شيء"، الذي يسلط الأمازون النمو السريع. لماذا بيزوس غير قادر على الوقوف التماسك الاجتماعي، ميل كلوينغ من الناس الذين يرغبون في الاتفاق مع بعضها البعض، وإيجاد توافق في الآراء مريحة. وتشير البحوث إلى أن أفضل رجال الأعمال هم عارمة جدا. فالحقيقة هي محبة النقاش - حيث يضطر الناس للدفاع عن وجهات نظرهم - متأصلة في ثقافة الأمازون. كما يكتب بوسينيس ويك. واحدة من مبادئ الأمازون القيادة هي: هل العمود الفقري لا يصدق والالتزام. والقادة ملزمون باحترام القرارات بحذر عندما يختلفون، حتى عندما يكون ذلك غير مريح أو مرهق. القادة لديهم قناعة و عنيد. فهي لا تتنازل من أجل التماسك الاجتماعي. وبمجرد تحديد القرار، يلتزمون كليا. مثل الفهد يرتكب إلى الغزال. انظر أيضا: 12 الكتب الأساسية على جيف بيزوس قائمة القراءةتعلم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الخيارات الثنائية شرح مرحبا بكم في الخيارات الثنائية شرح، مصدر وقفة واحدة لكل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة مبتكرة لتداول الأسواق. ونحن نعتقد أن المعلومات هي القوة وإذا كنت تبحث عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية بذكاء، كنت بالتأكيد هبطت في المكان الصحيح. يتم تحميل موقعنا مع جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخيارات الثنائية مع بسيطة، وصولا الى تفسيرات الأرض ناقص أي المصطلحات التكنولوجيا الفائقة. هذا هو المكان الذي سوف تتعلم ليس فقط أساسيات تداول الخيارات الثنائية ولكن تجد وسطاء ذات مصداقية. والحصول على الكثير من النصائح واستراتيجيات مجانية، وغيرها الكثير. الخيارات الثنائية وسيط التعليقات ثنائي خيارات التداول 8211 خيار تداول آمن وسهل من المهم أن نفهم ما هي الخيارات الثنائية كل شيء وكيف يعمل قبل أن تبدأ التداول. وكثير من الناس يخجلون من هذا النوع من الاستثمار بسبب سوء فهمهم أو عدم معرفتهم به. ومع ذلك، فإنها قد تكون مفقودة على بعض الصفقات مربحة. لذلك دعونا نبدأ مع موجز حول ما هو تداول الخيارات الثنائية. إلقاء نظرة على كيفية تداول قسم الخيارات الثنائية لمعرفة كيفية تداول الخيارات. بل هو أداة الاستثمار التي هي أسهل للتعلم والفهم. بكل بساطة. والهدف هو تحديد ما إذا كانت قيمة أصول معينة مثل الأسهم والذهب والفضة والعملات والسلع وأكثر من ذلك سوف ترتفع أو تقع ضمن فترة محددة، والتي يمكن أن تكون 60 ثانية، 30 دقيقة، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. إذا كنت لا تحدد بشكل صحيح تفقد الاستثمار الخاص بك بينما كنت على كسب للحصول على ما بين 60 و 130 أو أكثر إذا قمت بإجراء المكالمة الصحيحة. لهذا السبب، فإنه يعرف أيضا باسم جميع أو لا شيء الخيارات. خطوات سهلة لتداول الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أسهل الطرق للتجارة عبر الإنترنت، سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة. هناك ثلاث خطوات لكل تجارة، والتي يمكنك أن تتعلم لمتابعة وتحويل أرباح. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط جيد الذي يتداول في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات وأكثر من ذلك. التالي هو تحديد وقت انتهاء (المدة) من العقد. ويمكن أن تتراوح هذه المدة من 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أسبوع. الخطوة الثالثة هي تحديد ما إذا كانت قيمة الأصل سوف تتحرك أعلى أو أقل من قيمة محددة وحدد خيار الاتصال أو وضع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى سيكون من الحكمة أن تبدأ صغيرة مع 100 حتى تحصل على الشعور بالسوق. اختيار الاتجاه قيمة الأصول سوف يستغرق كل ما عليك القيام به في هذا النوع من التداول. إذا قمت بإجراء الاختيار الصحيح لديك الفرصة لكسب عائدات من 70 إلى 95 وأكثر من ذلك، وهذا يتوقف على نوع من التجارة. لماذا تحتاج إلى البحث عن أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية التداول يفتح لك لعالم جديد كليا من سرعة وتيرة التداول. الأهم من ذلك، يمكن استخدامه بطرق مختلفة عبر مجموعة كبيرة من الأسواق والسلع. لذلك، فمن الحكمة العثور على أفضل حساب تداول لتناسب احتياجاتك كمستثمر. ويركز بعض الوسطاء على أزواج العملات (الفوركس) أو خيارات السلع أو قد تحد من عدد الأسواق. قد تختلف العوائد بين فئات الأصول إلى 25 أو أكثر، وهو عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار حساب تداول. وتختلف حدود الاستثمار أيضا من 1 في التجارة إلى آلاف الدولارات. لذلك تأكد من النظر في ميزانيتك واحتياجات التداول قبل فتح حساب. والخبر السار هو أن معظم السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حسابات التداول التجريبي. هذا هو وسيلة رائعة للتحقق مما إذا كان مجموعة من الأسواق والسلع وإمكانات الاستثمار يناسب أسلوب حياتك. العثور على قائمة من مصداقية الخيارات الثنائية السماسرة مع حسابات التداول التجريبي الحق هنا. قارن أفضل الوسطاء في الخيارات الثنائية شرح خبراؤنا هم دائما من الصعب في العمل الفرز من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة من الخدمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا والأسواق الآسيوية. وهي تتطرق إلى عدد من نقاط المقارنة الرئيسية التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: الترخيص والتنظيم موثوقية منصة التداول نسبة العوائد المسموح بها الحد الأدنى للإيداع المسموح به مجموعة متنوعة من الأصول المعروضة أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (60 ثانية، 30 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع، شهر الخ) عروض مكافأة الحد الأقصى والحد الأقصى من حدود التجارة أنواع الخيارات (كالبوت، توشنو اللمس الخ) توافر الحسابات التجريبي دروس أساليب المصرفية، وغيرها الكثير. فوائد تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تبحث عن بداية جيدة للتداول فلا توجد طريقة أفضل للحصول على فهم للأسواق من تداول الخيارات الثنائية. في البداية، لها طريقة بسيطة وسهلة للتجارة. تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه الأصول الأساسية خلال فترة محددة وانتظر انتهاء العقد لتحديد ما إذا كنت قد فاز أو لا. الشفافية. الخيارات الثنائية هي واحدة من الأشكال الأكثر شفافية من التداول حيث كنت تعرف بالضبط كم كنت الفوز أو تفقد الحق في البداية. الحد الأقصى الذي تخسره هو الاستثمار الأولي فقط. تداول سريع. والسمات الرئيسية لهذا النوع من التداول هي الوتيرة التي يتم فيها التعامل مع الصفقات. تتراوح الصفقات قصيرة المدى من 3060 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أكثر. دفعات كبيرة مع نسبة عالية مكافأة إلى المخاطر. العائدات بين 70 و 130 أو أكثر تجعلها واحدة من الخيارات التجارية الأكثر ربحا على المدى القصير. إذا كنت تستثمر 100 على التجارة وسيط يقدم 90 عائدات، فإن التجارة الفائزة يؤدي إلى الحصول على الاستثمار الأولي الخاص بك من 100 مرة أخرى بالإضافة إلى 90 أكثر من ذلك. مخاطر محدودة. ويقتصر الخطر على المبلغ الذي تستثمره. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم خصم بين 10 و 15 على فقدان الصفقات. لماذا تختار لنا نحن في الخيارات الثنائية شرحت حقا تواضع لدينا قائمة متزايدة من المتداولين أن تبقي يعود لأكثر من ذلك. وهنا بعض الأسباب لماذا يجب عليك التمسك معنا الحصول على مراجعات غير منحازة على ثنائي خيارات السماسرة الوصول إلى إشارات التجارة الثنائية مجانا تعلم تقنيات التداول لتحسين معدل الفوز الخاص بك تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية المجربة والمختبرة التي تعمل العثور على سمعة طيبة وموثوق بها الحصول على نصائح منتظمة والمشورة من خبرائنا الخيار الثنائي نيوسندور المركزية أو البائع الوسطى 1P مقابل 3P الأمازون استراتيجيات هذا المنصب هو من قبل جيمس طومسون وجوزيف هانسن، شركاء من بويبوكس الخبراء. استشارات دعم العلامات التجارية بيع على الأمازون وغيرها من الأسواق. تومسون وهانسن أيضا المؤسسين المشارك ل بروسبير مشاهدة. وركز مؤتمر للتعليم المستمر على تطوير التدريب ومواد أفضل الممارسات للمرحلة المبكرة الباعة على الانترنت. عندما يتأمل صاحب العلامة التجارية بيع على الأمازون، لديهم خيار كبير لجعل: 1P. بيع الطرف الأول، الجملة، مباشرة إلى الأمازون التجزئة، وذلك باستخدام واجهة البائع الوسطى. 3P. بيع طرف ثالث للمستهلكين من خلال سوق الأمازون، وذلك باستخدام واجهة البائع الوسطى (ما إذا كانت العلامة التجارية يضع حساب البائع 3P الخاصة بها، أو يعمل مع الباعة شريك 3P تركز على العلامة التجارية). نظرا لتعقيد سوق الأمازون، ورغبة العلامات التجارية للسيطرة على مصائرهم الخاصة، ونحن نشهد خطوة كبيرة نحو العلامات التجارية إما إعداد حسابات البائعين الخاصة بهم طرف ثالث، أو العمل مع البائعين المتطورة طرف ثالث الذين سوف تدير والعلامات التجارية العلامة التجارية الأسهم والأعلاف المنتج، مع احترام التسعير وضمان استمرار توافر المنتج من خلال الوفاء من قبل برنامج الأمازون. في هذه الورقة، نناقش القضايا الرئيسية والمفاضلات لبيع الجملة إلى أمازون التجزئة مقابل البيع من خلال الباعة الأمازون طرف ثالث، وتحديد المخاطر التي تنطوي عليها كل نهج. تريد أن تنمو الأعمال الأمازون أتمتة التسعير، وطلب ردود الفعل والاستعراضات، وتحسين سيو التسويق الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير. يساعد الاستشاريون الأمازون مع القضايا الصعبة مثل تعليق، أو تساعد على نمو عملك. كل ذلك في دليل متاجر ويب. السيطرة على العلامة التجارية يجب أن يكون العلامة التجارية خطة الأسهم العلامة التجارية لسوق الأمازون كيف يريدون منتجاتها المعروضة على الأمازون ما هي المعلومات الهامة لعرض حتى العلامات التجارية مع سيطرة مشددة على قنوات التوزيع الخاصة بهم تجد أن منتجاتها لا تزال السطوح على الأمازون بطريقة أو بأخرى. من المهم أن يتم تمثيلها بشكل صحيح حتى العملاء الأمازون لا تحصل على انطباع خاطئ من العلامة التجارية الصور المناسبة، وتصنيف المنتجات، والعناوين، وصف المنتج، وما هي كلها مهمة لضمان أن العملاء خيمة بخيبة أمل. في كثير من الأحيان، والباعة طرف ثالث غير المنضبط وضع الحد الأدنى من الوقت في إنشاء قائمة المنتجات، مما أدى إلى المنتجات تبدو رخيصة، غير المطابقة للمواصفات أو مربكة للعملاء. كما تاجر الجملة لأمازون التجزئة، يمكن لمالك العلامة التجارية قائمة منتجاتها بدقة وكاملة، والتأكد من أن منتجاتها ممثلة في الأزياء التي يريدون. وإذا كانت العلامة التجارية على استعداد لدفع الأمازون التجزئة إلى حد كبير لتسويق المنتجات تفاصيل الصفحة قسط (تسمى صفحات التفاصيل)، فإنها يمكن الحصول على الصور جزءا لا يتجزأ من متفوقة وأشرطة الفيديو على صفحاتها ميزات غير متوفرة حاليا من خلال قوائم طرف ثالث. إذا كان العمل من خلال بائع تابع لجهة خارجية أو بائع جهة خارجية نفسه، فقد يكون لدى مالك العلامة التجارية مستوى أعلى قليلا من التحكم في علامته التجارية (إذا كانت استباقية في تقديم البيانات)، حيث لا يتعين عليهم التعامل مع أمازون ريتايل تقرر تغيير المحتوى ذي العلامات التجارية لأغراضه الخاصة (شيء يمكن تجنبه إذا قدم مالك العلامة التجارية البيانات من خلال برنامج تسجيل العلامات التجارية لجهة خارجية). أفضلية . السيطرة على التسعير في وقت لاحق سوف أذكر أمازون التجزئة أنها ستحترم سياسات ماب أصحاب العلامات التجارية. ومع ذلك، هذا هو تقريبا تقريبا صحيح. لأن أمازون التجزئة يعطي نفسه إلى أنه يمكن أن تتطابق مع أي سعر البائعين الآخرين (البائعين على الأمازون أو قنوات البيع الأخرى)، فإنه يأخذ واحد فقط مخالفة ماب في أي مكان لأمازون التجزئة لخفض أسعارها وكسر ماب. مرة واحدة يبدأ تآكل السعر، فمن الصعب جدا للحصول على الأمازون التجزئة العودة إلى ماب. وبالنظر إلى أن الأمازون التجزئة عرض طويل يعني أنه على استعداد لانقاص المال على المعاملات الفردية، وتآكل الأسعار في كثير من الأحيان يمكن أن تذهب إلى أبعد من ذلك لجعل نقاط سعر ماب لا معنى لها لأنها تتبع فقط بشكل متقطع على الأمازون. بصفتك بائع تابع لجهة خارجية، يمتلك مالك العلامة التجارية 100 سيطرة على الأسعار التي يتقاضاها. إذا كان مالك العلامة التجارية يعمل عن كثب مع بائع موثوق به من جهة خارجية، فإن التحكم في التسعير قد يكون ضيقا، طالما يكرم البائع التابع لجهة خارجية السياسة. أفضلية . طرف ثالث مبيعات السرعة الأمازون التجزئة كان معروفا أن أقول القصة لأصحاب العلامة التجارية أن المبيعات الإجمالية سوف تنمو بشكل كبير مرة واحدة يبدأ أمازون التجزئة تحمل العلامة التجارية. يتيح تقسيم هذه المطالبة إلى عدد قليل من الحالات المختلفة. أولا، إذا كان هناك بالفعل مبيعات طرف ثالث من العلامة التجارية على الأمازون، والآن أمازون التجزئة يبدأ تحمل المنتج، نعم المبيعات الإجمالية قد تنمو، ولكن غالبية المبيعات سوف تتحول تقريبا تقريبا بعيدا عن مبيعات طرف ثالث القائمة إلى الأمازون التجزئة المبيعات، حيث مالك العلامة التجارية لديها أقل كثيرا السيطرة على التسعير. في الحالات التي تتم فيها معالجة مبيعات الطرف الثالث الموجودة بالفعل من خلال تنفيذ أمازونز من قبل برنامج أمازون (فبا)، فمن غير المرجح أن المزيد من المبيعات الإضافية سوف يحدث، حيث أن تحويل العملاء لا يزيد كثيرا من فبا إلى الأمازون التجزئة الوفاء الطلبات. في الحالات التي لا تباع فيها العلامة التجارية على الإطلاق في أمازون اليوم، والآن أمازون التجزئة يبدأ حملها، نعم المبيعات سوف تنمو من الصفر إلى شيء، ولكن مرة أخرى تبقى القضية من مدى السيطرة على صاحب العلامة التجارية سوف تحتفظ على علامتها التجارية التي تباع من خلال الأمازون التجزئة. سوف الأمازون التجزئة أيضا تعيين أهداف المبيعات التي تريد كل من علاماتها التجارية لتوليد كل عام. إذا كانت مبيعات أرنت يحدث، والأمازون التجزئة نتوقع العلامات التجارية لقضاء على الترويج التدريجي، وإلا كمية من الاهتمام ينفق مدير بائع الأمازون على العلامة التجارية المحددة بشكل ملحوظ، لصالح العلامة التجارية التي تنفق على الترويج. أفضلية . دعم طرف ثالث من أمازون إذا كنت تبيع من خلال أمازون التجزئة، وكنت لا علامة تجارية كبيرة، حظا سعيدا الحصول على عقد من أي شخص بانتظام إلا إذا كنت تدفع ما لا يقل عن 250k لخدمة مخصصة. وباعتبارك بائع طرف ثالث، لن تحصل على 8220 حسابا على مدار 8282، ولكن دعم البائع لا يستجيب ويحل المشاكل المتعلقة بقوائم البيانات والمخزون والمدفوعات، وما إلى ذلك. لا يوجد دعم مركزي للمورد بشكل مماثل مثل عملاء عملاء أمازون. وبصفتك بائع طرف ثالث، لديك مرونة أكثر بكثير في تحديث صور المنتجات والعناوين والنقاط التوضيحية والوصف، في حين يجب أن يكون لدى عميل الجملة جميع صوره ومحتواه المعتمدة من قبل أمازون ريتايل (وهذا الجزء من أمازون غالبا ما يكون أكثر بكثير المحافظ في ما يسمح به). أفضلية . طرف ثالث الأمازون التجزئة سوف تتفاوض بجد على تسعير الجملة، وعادة سوف يطلب دفع 4-10 للمساعدة في تغطية ما يسمى التسويق أو تحديد فترات زمنية محددة التكاليف. ومع زيادة المبيعات، قد تحاول أمازون ريتايل إعادة التفاوض لأسعار أقل، أو طلب المزيد من الرسوم للتسويق أو الدعم الجاري للحساب. من ناحية أخرى، عندما يباع المنتج من خلال قناة طرف ثالث، يتم تثبيت رسوم العمولة التي يرجع إلى الأمازون حسب الفئة كنسبة مئوية من سعر البيع (عادة ما بين 8-20)، وليس هناك رسوم بيع إضافية لاعتبار. إذا كان بائع طرف ثالث يستخدم برنامج أمازونز فبا، ثم هناك تكاليف الوفاء محددة أخرى، ولكن تلك تنافسية مع التكاليف البائع قد تكبد نفسها الوفاء أمر. الكل في الكل، ونحن نقدم ميزة لطرف ثالث، حيث أن التكاليف هي أكثر من ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها. أفضلية . بيع طرف ثالث إلى أمازون من غير المرجح أن تخلق أي علاقة جديدة ضريبة المبيعات للعلامة التجارية، في حين أن بيع كبائع طرف ثالث قد تخلق العلاقة الضريبية إذا كانت العلامة التجارية تخزين المخزون في أمازونز فبا مراكز الوفاء. من ناحية أخرى، إذا كانت العلامة التجارية قد انحازت مع بائع طرف ثالث أن يفعل البيع الفعلي، وهناك احتمال أقل أن تم إنشاء مواقف العلاقة الضريبية إضافية لهذه العلامة التجارية. في الآونة الأخيرة، وكان الأمازون التجزئة صاخبة جدا حول هذه المسألة مع العلامات التجارية المحتملة، مما قد يخلق تخويف العلامات التجارية التي ليس لديها بالفعل وجود متعدد الدول. وفي حين أن الربط الضريبي الإضافي سيتطلب المزيد من تحصيل الضرائب والتحويلات، فإن هناك مزودي خدمات خارجية جيدين جدا في سوق الأمازون، مما يجعل هذه المسألة قابلة للإدارة إذا كانت الإرادة للبيع من خلال طرف ثالث قوية. أفضلية . يختلف الخيار الأفضل يختلف على أساس كل حالة على حدة، ولكن على الأرجح ميزة لأمازون التجزئة. بيع إلى الأمازون التجزئة سوف تنتج هوامش البيع بالجملة نموذجية، في حين أن بيع للبائعين طرف ثالث سوف تنتج أيضا هوامش البيع بالجملة نموذجية (دون أي من التسويق أو فترات زمنية محددة رسوم الأمازون التجزئة). وسيتم تقليص هوامش البيع بالجملة مع مرور الوقت، حيث تدفع أمازون ريتايل إلى انخفاض الأسعار، أو تفرض على العلامات التجارية تسليم المنتجات نفسها بتكلفة أقل من خلال القنوات غير المباشرة. إذا كان صاحب العلامة التجارية يبيع للبائعين من طرف ثالث، فإنها سوف تولد هوامش بالجملة، دون تكلفة الرسوم التي أمازون التجزئة عادة رسوم العلامات التجارية للتسويق والدعم المستمر. إذا اختار مالك العلامة التجارية بيعه كطرف ثالث من البائع نفسه، سيؤدي ذلك إلى هوامش البيع بالتجزئة، ولكن من الواضح أن هناك تكاليف إضافية تنطوي على تشغيل عملية B2C. أفضلية . طرف ثالث هناك 8217s ميزة كبيرة لطرف ثالث هنا، إذا كان صاحب العلامة التجارية تعمل على الأعمال B2C كفاءة على الأمازون. التسويق أمب الفرص الترويجية إذا كنت على استعداد لدفع أمازون التجزئة لتسويق إضافية، وهناك المزيد من الخيارات التجارية المتاحة من خلال أمازون التجزئة من خلال منصة طرف ثالث. نضع في اعتبارنا أنه ما لم تعتبر العلامة التجارية واحدة من أفضل 10-15 العلامات التجارية الاستراتيجية ضمن فئة رئيسية على الأمازون (مثل الالكترونيات والأدوات والملابس)، والأمازون التجزئة لن تدفع اهتماما كبيرا لهم دون انفاق العلامة التجارية بشكل كبير على الترويج (سيتم التعامل مع كتالوج العلامات التجارية على أنها مجرد المزيد من الحاجيات التي يمكن ان تضاف في 300 مليون قائمة ضخمة بالفعل كتالوج). على نحو إيجابي باعتبارها المورد الأمازون التجزئة، وهناك عدد كبير من الأدوات التسويقية والترويجية التي ببساطة ليست متاحة للبائعين طرف ثالث، بما في ذلك براندستور الصفحة، محتوى التفاصيل، كوبونات المورد، الإعلانات الرئيسية، والأمازون الكرمة برنامج. على الرغم من أن البائع التابع لجهة خارجية يمكنه إنشاء عرض تسعير، إلا أن خلق الوعي بهذا الترويج للترويج أمر صعب للغاية، على الرغم من إمكانية استخدام إعلانات المنتجات الإعلانية وبرامج خدمة التسويق في أمازون لزيادة الوعي بعروض الجهات الخارجية. ومن المثير للاهتمام، والباعة طرف ثالث أكثر قدرة على أن تكون استباقية في التماس التغذية المرتدة من العملاء مما لو كانوا تجار الجملة الطرف الأول لأمازون التجزئة. ولأن ردود الفعل الأخيرة تساعد كثيرا مع خوارزمية البحث A9 داخل الأمازون، من الأسهل للبائع طرف ثالث لمساعدة نفسها مع نتائج البحث العالي على الأمازون من خلال طلبات ردود الفعل استباقية. نعلم من الأمثلة التي بدأ فيها بائعو الجهات الخارجية بيع البيع بالجملة إلى أمازون ريتايل، وشهدوا نتائج بحثهم تنخفض بشكل ملحوظ مقارنة بمنافسي الجهات الخارجية الحاليين الذين ما زالوا قادرين على طلب التعليقات. ومع ذلك، فإن فرص التسويق والترويج لصالح الأمازون التجزئة بالتأكيد، حتى لو كان تاجر الجملة لديها لدفع ثمن هذه المزايا. أفضلية . الأمازون التجزئة البقاء في الأسهم لها شائعة جدا لأمازون التجزئة لا يمكن أن تكون في المخزون في كل وقت، وغالبا ما تكون العلامات التجارية الرائدة لا يمكن التنبؤ بها أن يكون أي تغطية المنتج. أمازون ريتايل في كثير من الأحيان تسعى للحصول على كتالوج كامل من العلامة التجارية في البداية، ولكن سوف تقلص ما يحمله مع مرور الوقت، على الرغم من نادرا ما سوف يخطر العلامة التجارية التي اختارت أمازون التجزئة لوقف نقل بعض البنود. من ناحية أخرى، إذا كانت العلامة التجارية تبيع من خلال بائع طرف ثالث أو كطرف ثالث بائع أنفسهم، والعلامة التجارية لديها سيطرة كاملة على متى وما المنتج هو متاح للبيع على الأمازون. أفضلية . مشاركة الطرف الثالث من يوم لآخر إذا كنت تبيع إلى أمازون ريتايل، فربما تحتاج إلى شخص ما للتحقق من الطلبات ومراجعة بيانات خلاصة المنتج بشكل دوري للتأكد من دقتها الحالية والدقيقة. من خلال واجهات برمجة التطبيقات أمازونس وبوابة المورد المركزية، وعملية الحفاظ على رأس المخزون هو واضح بشكل معقول. إذا بيع للبائعين طرف ثالث، عملية البيع بالجملة لا يختلف عن معظم قنوات الجملة الأخرى. إذا بيع كطرف ثالث البائع، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الموظفين مكرسة للتعامل مع استفسارات العملاء، تجهيز النظام الفردي، تجديد المخزون، والتسعير، وتغذية المنتج وهلم جرا. وبطبيعة الحال، فإن شريك البائع الجيد من طرف ثالث سيكون قادرا على التعامل مع جميع تلك المسؤوليات ضمن عملياته الحالية. أفضلية . يعتمد على السيطرة على السعي للحصول على دفع في حين أمازون التجزئة عادة ما تقدم 2 صافي 30، صافي 60، أو صافي 90 شروط، والبائعين طرف ثالث وعادة ما تدفع كل 14 يوما أو كل 7 أيام. وقد طلب من بعض العلامات التجارية بيع لأمازون التجزئة لتوظيف شركات طرف ثالث لتقديم دليل على وثائق التسليم إلى الأمازون، لإظهار أن المخزون فعلا جعلت إلى مركز الوفاء Amazon8217s، قبل أن تصدر الدفع (على الرغم من أن أرصدة المخزون في البائع المركزية بدقة ينعكس استلام الأمازون). وقيل آخرون أنهم بحاجة لدفع الأمازون 25K في رسوم التعاونية من أجل الحصول على حوالي 250K في حسابات القبض (رفض الأمازون لمجرد خصم الجزء التعاوني من رصيد الشركة 8217s المستحقة). لم نسمع أبدا عن البائعين طرف ثالث في وضع جيد وجود مشاكل الحصول على أموال. عندما يحصل البائع على الدفع في الوقت المناسب، وإدارة التدفق النقدي أسهل بكثير القيام به، وبالتالي فإن الاستثمارات في مزيد من النمو يمكن أن يحدث. عندما لا يتم الدفع في الوقت المحدد، فإن الآثار المترتبة على الأعمال التجارية يمكن أن تكون مذهلة، ولقد رأينا مباشرة كيف كانت الشركات استدانة عالية ترك الموظفين وإسقاط خطط الاستحواذ كل ذلك بسبب تأخر غير متوقع في الدفع. أفضلية . من الواضح أن طرف ثالث الشحن والمحاسبة أمازون التجزئة هو إدي القائم، ويمكن القول أن العتيقة لاستقبال المنظمات الشريكة، الاعتراف، ومعالجة. أمازون التجزئة يتطلب أيضا تجار الجملة لتفريق الشحنات إلى كثير من الأحيان ما يصل الى اثني عشر مراكز الوفاء. الأمازون التجزئة توفر توقعات المخزون للموردين، ولكن فقط لمدة 60 يوما مقدما. ويسمح نظام التجديد فبا من طرف ثالث للبائعين بالتنقل وشحنها إلى مراكز تحقيق 3-4. يجب على البائعين طرف ثالث التنبؤ الطلب المخزون أنفسهم وخلق أوامر تجديد بانتظام للبقاء مخزنة. أفضلية . إيفين المقايضة هنا هي عملية الوفاء أسهل للبائعين طرف ثالث، ولكن الأمازون التجزئة تحمل عبء التنبؤ وخلق أوامر تجديد لموردي الجملة. الإبلاغ عن أمب أناليتيكش يكلف أمازون ريتايل أناليتيكش تكلفة إضافية ولكنه يقدم أفكارا قيمة لا تتوفر مثل هذه القدرات التحليلية للبائعين من الجهات الخارجية. ولكن طرف ثالث البائع المركزي بوابة تنتج تقارير المحاسبة والمبيعات العامة أفضل بكثير من المورد المركزي. أفضلية . خدمة العملاء حتى إذا كان صاحب العلامة التجارية تبيع إلى الأمازون التجزئة، والأمازون يعتني بجميع خدمة العملاء، بما في ذلك قضايا الاحتيال العملاء والمنافسين. إذا كان صاحب العلامة التجارية يبيع إلى بائعين آخرين من طرف ثالث، تصبح خدمة العملاء من مسؤولية البائع من طرف ثالث، حيث يمكن أن يكون هناك الكثير من التباين على تقديم خدمة العملاء بشكل كاف. إذا كان بائع طرف ثالث يستخدم فبا، وسوف الأمازون مساعدة مع العديد من القضايا خدمة العملاء، ولكن البائع لا يزال لديه للتعامل مع العملاء (أو المنافسين تشكل كزبائن) ادعاءات كاذبة حول تلقي المنتجات وهمية. وبالنظر إلى أن معظم العلامات التجارية لديها مجموعة واسعة من المنافسين أيضا على الأمازون، فإنه لا يزال أكثر صعوبة لمواجهة المنافسين غير شريفة إذا كانت العلامة التجارية تستخدم البائعين طرف ثالث أو تبيع طرف ثالث أنفسهم. أفضلية . أمازون ريتايل مولتي-تشانل فولفيمنت إذا كنت تبيع إلى أمازون ريتايل، فلا يمكنك استخدام المخزون نفسه لتنفيذ أوامر متعددة القنوات، في حين إذا كنت تبيع من خلال حساب طرف ثالث البائع باستخدام فبا، لديك خيار استخدام وفاء متعدد القنوات . هذا قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة في معظم الحالات، ولكن العديد من أصحاب العلامات التجارية تسعى لبناء استراتيجية مبيعات متعددة القنوات لا تريد تقسيم المخزون أو لديك للتعامل مع القدرة على تلبية الطلب الفردي كما ينمو أعمالها بشكل عام. أفضلية . بيع طرف ثالث في كندا والمكسيك وأسواق الاتحاد الأوروبي إذا كنت تبيع إلى أمازون التجزئة، كنت تتعامل فقط مع السوق الأمريكية، لذلك سيتم بيع المنتجات الخاصة بك فقط على الأمازون. إذا كنت ترغب في الجملة في Amazon. ca أو Amazon. mx، تلك تتطلب مناقشات بائع منفصلة. لحسن الحظ، إذا كنت تبيع من خلال حساب طرف ثالث (سواء باستخدام فبا أو أوامر التاجر)، يمكنك إنشاء حساب أمريكا الشمالية الموحد (الذي يغطي كندا والمكسيك والولايات المتحدة) وحساب أوروبي موحد، وبيعها إلى عدة حسابات الأسواق من تلك الحسابات. أفضلية . الدفع مقابل النقرة لدى الطرف الثالث عندما يبدأ المنتج في بيعه على أمازون (سواء من خلال بائع أمازون بالتجزئة أو بائعين تابعين لجهات خارجية)، سيبدأ أمازون في تقديم عروض أسعار على الكلمات الرئيسية للدفع بالنقرة التي يعتقد أنها ستقود العملاء إلى موقع الأمازون. إذا كان صاحب العلامة التجارية يبيع فقط من خلال موقعه الإلكتروني الخاص به، فسوف يواجه منافسة جديدة للكلمات الرئيسية التي ينفقون المال بيك عندما يتم بيع العلامة التجارية على الأمازون. ومع ذلك، من المحتمل أن تكون هذه الكلمات الرئيسية هي عرض الأسعار من قبل أمازون للمنتجات التنافسية، لذلك نحن لا نرى هذا عاملا حاسما كبيرا. أفضلية . حتى تقنين المبيعات من أصحاب العلامات التجارية الخاصة النطاق التي تبيع على مواقعهم الخاصة تقلق أن بيع على الأمازون (إما من خلال أمازون التجزئة أو طرف ثالث) سوف يقلل من المبيعات على موقعها على الانترنت. وعادة ما يحدث هذا الانخفاض في المبيعات، ولكن عادة ما يكون هناك زيادة كبيرة في المبيعات الإجمالية، حيث تتعرض العلامة التجارية الآن لأكثر من 160 مليون عميل أمريكي يشترون بالفعل منتجات تنافسية على الأمازون. أفضلية . حتى ذلك الذي يفوز: البائع المركزي أو البائع الوسطى اليوم، وعدد من فوائد البيع كطرف ثالث من خلال البائع الوسطى تفوق بيع مباشرة إلى الأمازون التجزئة عبر البائع المركزي. في حين أن أي فائدة واحدة من البيع من خلال أمازون التجزئة قد تحمل ما يكفي من الوزن لمالك العلامة التجارية لتحديده على علاقة بائع طرف ثالث، واختيار التوزيع هو واحد معقدة لجعل وسيكون لها تداعيات عبر استراتيجية توزيع العلامة التجارية بأكملها. نبذة عن المؤلفين كان جيمس تومسون الرئيس السابق لخدمات الأمازون (وهي شعبة من الأمازون تقوم بتجنيد 100 ألف بائع جديد إلى سوق الأمازون كل عام)، وهو أول مدير حساب فبا ومصرفي ومستشار إداري. حصل على درجة الدكتوراه. في التسويق من كلية كيلوغ في جامعة نورث وسترن. جوزيف هانسن هو رجل أعمال محنك وخبير التجارة الإلكترونية مقرها في ولاية يوتا. يمتلك هانسن خبرة عملية في تصور وإنشاء وبيع العديد من الشركات المربحة، وتهدف شركاته الحالية إلى مشاركة تلك المعرفة مع الآخرين في فضاء التجارة الإلكترونية. وبصفته منظم أعمال محنك، شارك هانسن أيضا في تأسيس مآزر فليرتي ولوليبس وسنتريك. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في علوم التمرين من جامعة بريغهام يونغ. تريد أن تنمو الأعمال الأمازون أتمتة التسعير، وطلب ردود الفعل والاستعراضات، وتحسين سيو التسويق الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير. يساعد الاستشاريون الأمازون مع القضايا الصعبة مثل تعليق، أو تساعد على نمو عملك. كل ذلك في دليل متاجر ويب. الوظائف ذات الصلة: آخر الملاحة اسمي ناثان هيرش وأنا صاحب فرييوب، والتدريب العملي على حل لتوظيف العمال التجارة الإلكترونية عن بعد. إم الوصول لأن عملائنا يطالبون البائعين المركزيين الخبراء و إم يتساءل عما إذا كان هناك أي شخص في هذه المجموعة الذي يعرف فك بشكل جيد جدا ومهتمة في التشاور لعملائنا. إذا كان أي شخص مهتما، إد الحب 5 دقائق من وقتك للتحدث عن كيفية عمل فرييوب ومعرفة ما إذا كانت الفرصة ستكون مناسبة لك. نحن نعمل حاليا حساب مركزي البائع ولم يكن لديك حساب البائع المركزية. سؤالي هو إذا كان من الممكن إنشاء حساب مركزي البائع في حين لا يزال لدينا حساب بائع. هل هو ضد سياسات الأمازون أن يكون على حد سواء البائع المركزي والبائع الحساب المركزي هل يمكن أن يكون كل حساب البائع المركزية جنبا إلى جنب مع حساب البائع الخاص بك المركزية. ليس ضد سياسات Amazon8217s للقيام بذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الحصول على حسابك الجديد انشاء أو لديك أي أسئلة أخرى يرجى don8217t تتردد في التواصل معي. أعمل مع فرييوب شركة توظيف عن بعد كبيرة توفر كل من البائع المركزي والبائعين الاستشاريين المدربين المركزية. لا تتردد في إضافة لي على لينكيدين أو أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني في جونيفرييوب شكرا على البصيرة. يمكنني استخدام بائع المركزية وتريد أن تتغير إلى حصرا للبائع المركزية. وجود مشاكل ماب مثلك وصفها. مشكلتي هي أن الأمازون لديها قليلا من المخزون بلدي. هل تعتقد أن الأمازون ستواجه مشكلة في نقل جميع مخزوني إلى ترتيب فبا. أي قضايا أخرى يجب أن تكون على بينة من. ونحن ننظر في هذه المسألة نفسها. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد وجدت أي معلومات حول هذا ترغب في تبديل جميع الوحدات من فك إلى سك وتحاول معرفة ما يجب القيام به مع المخزون الحالي فك. إذا كان علينا أن نعيد شراء، يمكننا التبديل إلى فبا، أو السماح لها نفد ثم تبيع على سك. سيكون لديك لبيع خلال فك 8230you يمكنك أن تطلب الأمازون لإعادته لك، لكنها نادرا ما توافق على القيام بذلك. إذا كان أمازون لإعادته لك، فإنها سوف ترسل جسديا لك، وهذا يعني you8217d لديك لإرساله الحق في العودة إلى فبا. وقد تعامل أي شخص من أي وقت مضى مع التحول من فك إلى سك لدينا العلامة التجارية التي تبيع سطر واحد على فك واحد على سك. نود أن نقل كل إلى فك ولكن aren8217t متأكد من أفضل طريقة لبدء هذه العملية لدينا الكثير من الوحدات في فك. أعتقد أنه من الأفضل أن الكتالوج هذه أسينز في سك وانتظر المخزون فك لنفاد يجب أن نرى ما اذا كان يمكننا شراء الوحدات مرة أخرى من الأمازون هل هناك أي طريقة لتحويل هذه الوحدات في فك إلى وحدات فبا نحن على فك ولها هائلة والمشاكل المزيفة والتأخير في عمليات الإزالة والتنفيذ. سك لديها نظام تسجيل العلامة التجارية، والتي من المحتمل أن تستفيد شركتنا. لا أحد لديه خبرة مع نظام تسجيل العلامة التجارية إذا كان يوفر المزيد من الحماية لأصحاب العلامات التجارية، ثم لماذا wnn8217t نحن الاشتراك مع سك بدلا من ذلك للأسف تسجيل العلامة التجارية don8217t إصلاح المشكلة المزيفة سواء. في الواقع، كبائع طرف ثالث، تحتاج إلى القيام بكل تيستبويس، وملف جميع تذاكر التعدي، وهذا هو عملية لا تنتهي إذا كنت قد استهدفت من قبل المزورين. الأمازون لديها مشكلة كبيرة على يديه عبر كل من 1P و 3 P. الكثير من العمل المشروع التجريبي قيد التنفيذ داخل الأمازون لإصلاح، ولكن اختبار فقط في هذا الوقت. نجد أن البنود بيع أفضل مع البائع المركزي. ومع ذلك فإنها تبقي القادمة في لكم مع مطالب غير معقولة لمزيد من الرسوم والخصومات مع مرور الوقت. السنة الأولى شروط جيدة ولكنها تنخفض بعد ذلك. نحن ننظر في العودة إلى فبا أو فبم. لقد رأيت جميع أنواع العلامات التجارية تكون ناجحة على المدى القصير باستخدام المورد المركزي. ولكن كما تبيع العلامة التجارية أفضل وأفضل على الأمازون، قضايا جديدة تزحف التي تسبب العلامة التجارية لتفقد السيطرة أو الهامش، والقضايا التي يتم إدارتها بسهولة أكبر من خلال مركز البائع. إذا كنت العلامة التجارية التي يمكن أن تجعل المورد المركزي العمل على المدى الطويل بالنسبة لك، أن 8217s كبيرة ولكن غير عادية، في بلدي 10 سنوات خبرة التعامل مع العلامات التجارية على الأمازون. لقد رأيت جميع أنواع العلامات التجارية تكون ناجحة على المدى القصير باستخدام المورد المركزي. ولكن كما تبيع العلامة التجارية أفضل وأفضل على الأمازون، قضايا جديدة تزحف التي تسبب العلامة التجارية لتفقد السيطرة أو الهامش، والقضايا التي يتم إدارتها بسهولة أكبر من خلال مركز البائع. إذا كنت العلامة التجارية التي يمكن أن تجعل المورد المركزي العمل على المدى الطويل بالنسبة لك، أن 8217s كبيرة ولكن غير عادية، في بلدي 10 سنوات خبرة التعامل مع العلامات التجارية على الأمازون. القضية الوحيدة التي نراها هي أنها تحاول إضافة مجموعة من الرسوم الجديدة، انتقل من 60 إلى 90 شروط اليوم، الخ 8230 مع الإطلاق أي إضافات المقدمة. كمصانع، كم هو صعوبة في العودة إلى فبا أو فبم ناثان جريم أثار هذه النقطة أعلاه. I8217d بمجرد العودة إلى الوراء، الشروط التي يقترحونها سخيفة في بداية العام 2، وسوف تزداد سوءا مع المزيد من التنازلات الجديدة التي يطلب كل عام بعد هذا. ترك الرد إلغاء الرد

No comments:

Post a Comment